جابوه فالشبكة… احترافية عناصر الشرطة بسوق السبت  توقع بمروج للمخدرات حاول تضليلها وتحجز مخدرات مهمة 

آخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 12:23 مساءً
جابوه فالشبكة… احترافية عناصر الشرطة بسوق السبت  توقع بمروج للمخدرات حاول تضليلها وتحجز مخدرات مهمة 

تاكسي نيوز /خاص

علمت الجريدة من مصدر جد مطلع أن عناصر الشرطة التابعة لمفوضية سوق السبت أولاد النمة تمكنت نهاية شهر شتنبر المنصرم من إيقاف شخص في عقده الرابع كان بصدد ترويج كمية من مخدر الشيرا بأحد الأماكن العمومية بحي الياسمين بهذه المدينة.

وحسب نفس المصدر، فقد جاء إيقاف المعني بالأمر بناء على تحريات دقيقة وتتبع ومراقبة قامت بها عناصر الشرطة بهذه المدينة لتحركاته، لتسفر المجهودات في الأخير عن مباغتته وإيقافه، لكن المعني كان متلبسا بحيازة كمية من المخدرات لا تتعدى ثلاث قطع من هذا المخدر، وقد حاول نفي المنسوب إليه باعتبار الكمية الضئيلة من المخدرات التي كان يحملها معه لتفاجئه عناصر الشرطة بتفاصيل تحركاته وبالمكان الذي كان يخبئ فيه باقي المخدرات التي يتاجر فيها، حيث أن عملية التتبع والمراقبة التي استهدفت المعني بالأمر لفترة من الزمن مكنت عناصر الشرطة من معرفة المخبأ وهو عبارة عن مرآب فارغ مجاور للمكان الذي ضبط فيه وقد أسفرت عملية التفتيش التي تمت مباشرتها بهذا المرآب عن حجز كمية من المخدرات كما تم حجز مبلغ مالي يتجاوز 2500 درهما متحصلا من هذه التجارة المحظورة.

وأضاف مصدر الجريدة أن هذا المروج وبمواجهته بهذه القرائن اعترف بتعاطيه لتجارة المخدرات ليتم تقديمه أمام العدالة بناء على البحث الذي أجرته مصالح الشرطة تحت إشراف النيابة العامة، حيث تم إيداعه بالسجن الفلاحي لمدينة الفقيه بن صالح.

وحسب مصادر أمنية فإن هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ مخطط ولاية أمن بني ملال لمحاربة كل المظاهر الإجرامية بما فيها الإتجار في المخدرات كما أنه توجه نوعي يهدف إلى زجر المتعاطين لهذا النشاط الإجرامي عن طريق استهدافهم متلبسين باقتراف الفعل الإجرامي.

Share Button
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة