برافو عليه ويستاهل نفتاخرو به… ابن بني ملال نجيب الصومعي  ينافس أكبر الخبراء الاقتصاديين ويصدر كتابا حول المالية الاسلامية بفرنسا

آخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 8:57 مساءً
برافو عليه ويستاهل نفتاخرو به… ابن بني ملال نجيب الصومعي  ينافس أكبر الخبراء الاقتصاديين ويصدر كتابا حول المالية الاسلامية بفرنسا

تاكسي نيوز / جمال مايس 

صدر مؤخرا بإحدى دور النشر الأوروبية كتاب حول المالية الاسلامية بفرنسا ، للشاب المغربي ابن بني ملال نجيب الصومعي ، حيث يتواجد هذا الاصدار بكل المكتبات العالمية الكبرى ومنصات الكتب الشهيرة كأمازون و إيباي.

وفي تصريح للخبير الاقتصادي نجيب ل”تاكسي نيوز” قال بأن الكتاب يتحدث عن المالية الاسلامية بصورة عامة وعن المنتوجات التي تتيحها هذه المالية للمقاولات والأشخاص الذاتيين وفق منهجية سهلة ومفصلة .

وأردف ذات المتحدث أن هذا الاصدار يقدم دراسة معمقة لآفاق المالية الاسلامية بفرنسا بناء على طلب مجموعة من مراكز الابحاث المختصة من أجل فهم ميكانيزمات تموقع المالية الاسلامية في أسواق المال ورؤوس الأموال الباريسية.

وسبق للشاب نجيب الصومعي، ابن بني ملال،أن فاز بجائزة الشباب العربي كأحسن شاب عربي في ميدان الإقتصاد و المالية من طرف جامعة الدول العربية، وهو ما يعتبره متتبعون تشريف لبني ملال خاصة وللمغرب عامة.

Share Button
2017-08-13 2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة