عاجل… لعب دراري … بعدما أطاح بشباط أخنوش يصفع بن كيران ويعيد مفاوضات تشكيل الحكومة للصفر

آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 8:49 مساءً
2017 01 06
2017 01 06
عاجل… لعب دراري … بعدما أطاح بشباط أخنوش يصفع بن كيران ويعيد مفاوضات تشكيل الحكومة للصفر

تاكسي نيوز / محمد الوافي

يبدو أن مشاورات تشكيل الحكومة تحولت إلى “لعب الدراري” وشد الحبل ، فمباشرة بعد اعلان العدالة والتنمية بزعامة بن كيران بتشكيل الحكومة من احزاب الاغلبية السابقة الحمامة والمصباح والسنبلة والكتاب ، خرج عزيز اخنوش كبير التجمعيين ببلاغ يصفع فيه بن كيران ويعيد مفاوضات تشكيل الحكومة الى الصفر ، ويستأنف البلوكاج ، حيث وبعدما اطاح بشباط  عبر عن استجابته لدعوة حزب الاتحاد الدستوري وحزب الاتحاد الاشتراكي للحوار بشأن مسار تشكيل الحكومة .

وقال أخنوش أنه بعد التطورات الأخيرة بخصوص تشكيل الحكومة، وبلاغ حزب الاتحاد الدستوري بشأن المباحثات، وكذلك نداء حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ورغبته بلقاء الأطراف السياسية الأخرى، وبناء على هذه الرغبة فسنلتقي قيادات هذه الأحزاب لتباحث هذه المستجدات ولتبادل الآراء وتعميق النقاش حول مسار تشكيل التحالف الحكومي المقبل

وأكد أخنوش دعوته لتشكيل أغلبية حكومية قوية تكون عند مستوى تطلعات المغاربة قيادة وشعبا وتحقق الآمال والتطلعات المعقودة عليها إن شاء الله.

هدشي يخلي بن كيران على اعصابو أما المغاربة راهم غاديين بيخير وعلى خير وكاع مامسوقين للحكومة تشكل ولى كاع لا تشكل !!

Share Button
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.