خطير… هادو خاصهم لمدافع ماشي قرطاس… لصوص يعترضون سبيل شاب ويسرقون هاتفه ويعتدون عليه بسكين في محاولة لتصفيته

آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 10:26 مساءً
خطير… هادو خاصهم لمدافع ماشي قرطاس…  لصوص يعترضون سبيل شاب ويسرقون هاتفه ويعتدون عليه بسكين في محاولة لتصفيته

تاكسي نيوز /  حميد الخلوقي 

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن شابا كان في طريق عودته الى منزله ضواحي اولاد كناو لعيايطة اقليم بني ملال ، فتربص به لصوص ، وفاجئوه من الخلف ،حيث ضربه أحدهم بآلة حادة وأصابه بجرح غائر على مستوى وجهه ورقبته ،بعدها سلبوه هاتفه النقال ، ثم لاذوا بالفرار .

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فالشاب الضحية جرى نقله الى المستعجلات ببني ملال ، لكن الجرح الخطير في وجهه وخصوصا رقبته ،وتمزق عصبه استدعى نقله إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء ، حيث خضع لفحوصات دقيقة ، وتم رتق جرحه بعدة غرز طبية ، ولولا الألطاف كان سيلقى حتفه.ونعتذر عن هول الصورة لكن الواقع المر.

جدير بالذكر أن الساكنة ببني ملال نظمت وقفة احتجاجية ضد التشرميل صباح اليوم أمام ولاية أمن بني ملال،ومساندة للأمن من أجل التدخل بكل الوسائل بما فيها إطلاق الرصاص ،للتصدي لهؤلاء المجرمين ،الذين باتوا يروعون المواطنين ويسرقونهم تحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض، فيسببون لهم العاهات ، والجروح والمعاناة.

ومن جهة ثانية قالت مصادر لتاكسي نيوز أن أمر الاعتداء ليس بدافع السرقة ، وإنما قد يتعلق بتصفية حسابات بين الضحية والمعتدي .

وبين هذا وذاك تبقى التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك الملكي كفيلة باستجلاء الحقيقة .

Share Button
2016-12-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة