بنعبدالله من جماعة انزو : لا تحملوا همّا لقوى الفساد فهي بإرادة الجماهير آيلة للسقوط ولا محالة

1 أكتوبر 2016
بنعبدالله من جماعة انزو : لا تحملوا همّا لقوى الفساد فهي بإرادة الجماهير آيلة للسقوط ولا محالة

حميد رزقي /أنزو أزيلال 

بجماعة أنزو بدائرة دمنات أزيلال ، ورغم بعض المحاولات  التي رتبت كل أمورها من أجل إفشال لقاء تواصلي ، قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية  بهدوء ورزانة “أيها المواطنون لا تحملوا همّا لقوى الفساد والمفسدين لأنهم بنا أو بغيرنا ساقطون ولا محالة .. يا سكان جماعة أنزو اليوم نقدم لكم رجلا من طينة خالصة رجلا يدق في كل وقت أبواب الوزارة من أجل مصلحتكم وليس من أجل أغراضه الشخصية .. اليوم عليكم أن تختاروا بين قوى الفساد وبين رموز الكتاب الذين تعرفون أنهم لا يشترون الأصوات ولا يبيعون الوهم وأنهم وبكل بساطة رجال عاهدوا الله على  ما هم عليه ولن يتبدلوا تبديلا..

بلقاء جماعة أنزو الجماهيري  بدا الخصوم كالأقزام حيث كانت هتافاتهم تتوارى خلف شعار  “الكتاب في الصندوق بلا مرقة بلا برقوق”  الذي رفعه عاشقو الكتاب  وردوا به الصاع صاعين لهذا التيار الذي  حاول تشتيت انتباه السكان  بموسيقى ساقطة  صاخبة تعبر بحق عن عقيلة آيلة للسقوط .. وتضرب في العمق كل أدبيات الحملة السياسية الحكيمة ..

شردمة  لا نداءات المنظمين نفعت معهم ، ولا كلمة الأمين العام أثرت فيهم.. وبالعكس فبهذا الفعل جعلوا الساكنة أكثر تشبثا بحزبها وأمينها ووكيل لائحتها ..حيث اهتزت الشوارع بالهتافات والزغاريد تعبيرا منهم على حبهم للكتاب.

ben3-1

الاخبار العاجلة