محمد مبديع رئيس بلدية الفقيه بن صالح يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب “الانتخابات” والصحفي رشيد نيني يكتب في حقه تدوينة نارية!

29 أغسطس 2021
محمد مبديع رئيس بلدية الفقيه بن صالح يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب “الانتخابات” والصحفي رشيد نيني يكتب في حقه تدوينة نارية!

حميد الخلوقي

 

يبدو ان محمد مبديع الوزير السابق ورئيس جماعة الفقيه بن صالح، يمر من ساعات عصيبة لايحسد عليها، جراء الهجمات المتتالية التي يتلقاها من العديد من الساكنة العميرية ، ومن بعض الصفحات الفيسبوكية ، وكذا من بعض الوجوه الإعلامية اخرهم رشيد نيني مدير جريدة الأخبار.

فالصحفي نيني نشر تدوينة فيسبوكية ينتقد فيها محمد مبديع ، وذكَّره ببعض القضايا المتابع فيها من طرف المجلس الأعلى للحسابات ومن طرف ايضا الوكيل العام للملك بالدار البيضاء. حيث اختتم نيني حديثه :”هادا اللي باغي يدير التنمية فالفقيه بنصالح الناس شافوه دار التنمية غا لراسو وفاميلتو” مضيفا :”.كالك إسعاد الساكنة، أكبر خير تقدر ديرو فهاديك الساكنة هوا تغبر وجهك عليهم”.

وتشن صفحات فيسبوكية بدورها حملة واسعة ضد الوزير السابق مبديع ، حيث تباينت ردود الأفعال بين من دعا مبديع الى اعتزال السياسة لكون الساكنة ترفضه ، بينما رأى اخرون ان هذه الهجمات ماهي إلا استهداف من الخصوم السياسيين لمحمد مبديع الذين تُضايقهم شعبيته وقربه من المواطن وكذا عزمه على اكتساح اصوات الناخبين يوم 8 شتنبر.

الاخبار العاجلة