برافو عليهم… السلطات بقصبة تادلة تواصل تحسيس الساكنة وباشا المدينة يتفقد مراكز التلقيح =فيديو=

آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 5:18 مساءً
برافو عليهم… السلطات بقصبة تادلة تواصل تحسيس الساكنة وباشا المدينة يتفقد مراكز التلقيح =فيديو=

مراسة/قصبة تادلة

اجمعت مجموعة من الفعاليات على ان ما تقوم به خلية اليقظة والتواصل بباشوية قصبة تادلة هو عمل جدير بالتنويه ويستحق التشجيع ، ونموذج يحتدى به بباقي الباشويات والقيادات المجاورة .

وتقوم لجنة اليقظة والتواصل على توثيق تدخلاتها وحملاتها من أجل نقلها للراي العام بكل الوسائل ، خصوصا عن طريق وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية من خلال انجاز فيديوهات منجزة باتقان وحرفية ، تلعب دورا تواصليا وفي نفس الوقت دورا تحسيسيا وتوعويا سواء تعلق الأمر بالتقيد بالاجراءات الإحترازية من وباء كورونا او بالاجراءات التي تتخدها المصالح المختصة من سلطات محلية ووزارة الصحة بخصوص عملية التلقيح .

وفي هذا الإطار لا بد من الإشارة إلى إنجاز فيديو جديد يوثق زيارات تفقدية يقوم بها باشا مدينة قصبة تادلة رفقة بعض أعضاء لجنة اليقظة والتواصل للمركزين الصحيين بالمدينة (المركز الحضري.والمستوصف الحضري حجرة) للوقوف على سير عملية التلقيح.

ونوه العديد من المواطنين بهاته الطريقة في توثيق أنشطة اللجنة وانفتاحها على وسائل الاعلام ، حيث يمكن هذا التواصل من إطلاع الرأي العام على جميع تحركات السلطات المحلية ولجنة اليقظة من أجل ضمان السير العادي لعملية التلقيح ، وفي نفس الوقت تحسيس الساكنة بقصبة تادلة بأهمية احترام التدابير الاحترازية ، لتفادي انتشار فيروس كورونا.

Share Button
2021-04-07 2021-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة