منظمة الشباب الاتحادي تخرج ببيان تضامني مع 3 من أعضائها متابعين امام القضاء بخريبكة وتعلن عن وقفة احتجاجية أمام المحكمة =بيان=

آخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 1:04 مساءً
منظمة الشباب الاتحادي تخرج ببيان تضامني مع 3 من أعضائها متابعين امام القضاء بخريبكة وتعلن عن وقفة احتجاجية أمام المحكمة =بيان=

توصل موقع تاكسي نيوز ببيان من المكتب الوطني لمنظمة الشباب الاتحادي يعبر من خلاله عن موقفه من القضية الوطنية وتضامنه مع أعضائه الثلاثة المتابعين بخريبكة ويدعو الى وقفة احتجاجية أمام المحكمة ، وفيما يلي نص البيان :

بيان

تدارس المكتب الوطني لمنظمة الشباب الاتحادي المنعقد يومه السبت 21 نونبر 2020 المستجدات المتسارعة و مآلات القضية الوطنية، خاصة الخرق السافر لقرارات الامم المتحدة من طرف الجبهة الإنفصالية الذي نجم عنه عرقلة التنقل المدني و التجاري بالمعبر الحدودي الكركارات. كما تلقى المكتب الوطني تقريرا مفصلا حول المتابعة القضائية التي يتعرض لها اخواننا بفرع خريبكة لمنظمة الشباب الاتحادي و حزب المؤثمر الوطني الاتحادي و النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط مستحضرا كل حيثيات و تطورات الملف.

و بعد تدارس كل القضايا المطروحة، فإن المكتب الوطني:

يحيي و بحرارة قواتنا المسلحة على الدفاع عن الوحدة الترابية لبلادنا و بالتدخل المهني الموفق و المشروع لفتح معبر الكركارات من أجل الأمن و ضمان حرية التنقل المدني و التجاري .

يؤكد موقفه الثابت على مغربية الصحراء، و على تقوية الجبهة الداخلية عبر اشراك كل مكونات الشعب المغربي و بناء دولة الحق و القانون و إقرار الجهوية الموسعة.

يعلن عن تضامنه المطلق مع الاخوة عبد العالي إيناو، يونس الشتوكي و عزيز بويحياوي الادريسي ضد التضييق و المتابعة الكيدية لكشفهم و وقوفهم ضد الفساد و المفسدين.

يدعو كل التنظيمات الديمقراطية و الحقوقية الحضور يوم 10 دجنبر 2020 لجلسة محاكمة مناضلينا بمدينة خريبكة و هو اليوم الدي يتزامن و اليوم العالمي لحقوق الانسان.

Share Button
2020-11-27 2020-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة