الله يرحمها… سائق إيطالي يدهس أسرة مغربية بممر الراجلين ويقتل طفلة عمرها 9 سنوات ويرسل والدتها إلى قسم الإنعاش =صورة=

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 3:53 صباحًا
الله يرحمها… سائق إيطالي يدهس أسرة مغربية بممر الراجلين ويقتل طفلة عمرها 9 سنوات ويرسل والدتها إلى قسم الإنعاش =صورة=

وكالات

قال موقع الإيطالية نيوز ان طفلة مغربية فارقت الحياة بينما والدتها نقلت الى المستشفى في وضع صحي خطيرة جراء دهسهما بسيارة في حادثة سير، وقعت مساء أول أمس الأحد 5 يوليوز، بعد الساعة 23:00، في شارع “إيطاليا”، ببلدة بانيولو ميلّا”، الواقعة في السهل المنخفض بين مدينتي بريشا ومانيرْبْيو.

وحسب المعلومات الأولية، كانت الأم والأب والإبنتان المغاربة عائدين إلى مسكنهم بعد الاحتفال بعيد الميلاد مع البعض من أصدقائهم في متنزه “بالينو”، الذي يبعد عشرات الأمتار عن منزلهم.وبينما كانوا يعبرون الطريق من ممر الراجلين دهستهم سيارة من طراز “شيفروليه أورلاندو” ذات لون رمادي، ثم لاذ السائق المجهول بالفرار. على إثر ذلك، فارقت الصغيرة “منار” ذو الـ9 سنوات، الحياة بعد نقلها  على وجه السرعة إلى (Pediatrico del Civile)، لكنها توفيت بعد بضع دقائق من وصولها إلى المستشفى حيث كانت الإصابات التي لحقت بها شديدة للغاية.، بينما والدتها، سعاد، البالغة من العمر 43 عاما، نقلت إلى المستشفى في حالة خطيرة .

وفقط بالصدفة نجا الأب الذي كان يحمل بين دراعيه الإبنة الصغيرة ذات الشهور القليلة، التي كان تبكي، ما جعل الأب يحملها ويلاعبها لكي تهدأ، والذي شهد المشهد المرعب على بعد أمتار قليلة. حيث بقيت على ممر الراجلين عربة الأطفال مقلوبة (في الصورة بالأعلى).

وبدلا من التوقف وتقديم المساعدة ، فرّ سائق السيارة على الفور، بينما وصلت المساعدة، وكذلك دوريات من شرطة المرور التابعة لبلديتي مونتيكْياري وإيزِيو.

هذا وسلم السائق الايطالي الهارب نفسه إلى نيابة مدينة بريشا صباح امس الإثنين.

Share Button
2020-07-07 2020-07-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة