نادي الاتحاد الرياضي لأزيلال يعزي مدير المركب الرياضي في وفاة صهرته التي وافتها المنية داخل حافلة ركاب خلال سفرها لرأية ابنتها

آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 3:55 صباحًا
نادي الاتحاد الرياضي لأزيلال يعزي مدير المركب الرياضي في وفاة صهرته التي وافتها المنية داخل حافلة ركاب خلال سفرها لرأية ابنتها

م أوحمي

تلقى نادي الاتحاد الرياضي لأزيلال يوم السبت 17 دجنبر الجاري نبأ وفاة صهرة أحمد الزهيري مدير المركب الرياضي لأزيلال ببالغ الأسى و الحزن العميقين حيث كانت المرحومة قد غادرت مدينة أزيلال يوم أمس في اتجاه مراكش حيث أقلت حافلة سبراتور في اتجاه بوجدور حيث تعمل ابنتها بالمديرية الإقليمية للصيد البحري و بين العيون ووجهتها بالمنطقة المعروفة أوسرد فارقت الحياة على مقعدها بالحافلة عن سن يناهز 95 سنة .

وعملت السلطات على نقلها للمستشفى الإقليمي لبوجدور حيث قامت فلذة كبدها بكافة الإجراءات القانونية لنقلها إلى أزيلال .

وعلمنا أن المديرية الإقليمية للصيد البحري ببوجدور قامت بمساعدتها و بهذه المناسبة الأليمية يتقدم فيصل أيت إيصحا رئيس نادي اتحاد أزيلال أصالة عن نفسه و نيابة عن جميع الأعضاء و اللاعبين بتقديم أحر التعازي و المواساة القلبية إلى أحمد زهيري و حرمه و أصهاره  واكتو فاطمة وزهرة و مليكة و حليمة و ادريس و منيه   سائلين الله عن و جل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و يلهم ذويها الصبر و السلوان .

إنا لله و إنا إليه راجعون

Share Button
2016-12-18 2016-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة