فيديو ب(كاميرا طائرة) … بعد نجاح جوهرة الأطلس 1 والشطر الأول من جوهرة الأطلس 2 ، انطلاق أشغال الشطر الثاني وصاحبة المشروع تصرح :”كاين اقبال كبير على شققنا وتانعتامدو على الجودة والمعقول”

آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 2:03 مساءً
فيديو ب(كاميرا طائرة) … بعد نجاح جوهرة الأطلس 1 والشطر الأول من جوهرة الأطلس 2 ، انطلاق أشغال الشطر الثاني وصاحبة المشروع تصرح :”كاين اقبال كبير على شققنا وتانعتامدو على الجودة والمعقول”

تاكسي نيوز /م إ

بعد نجاح مشروع جوهرة الأطلس 1 برياض السلام شارع محمد الخامس ، وبعد الاقبال الكبير على الشطر الأول من جوهرة الأطلس 2 بالقرب من نادي الفروسية ، أطلقت شركة topimo الشطر الثاني من المشروع الذي بدأت فيه الأشغال على قدم وساق ويضم تقريبا 200 شقة سكنية بثمن 25 مليون سنتيم للشقة الواحدة بمساحة 70 متر أو أكثر.

وعبر العديد من اصحاب الشقق عن ارتياحهم  لهذا المشروع ، كما أكدوا أنهم وجدوا الوعود التي قدمتها لهم الشركة مترجمة على أرض الواقع ، وشددوا على أن الشقق المسلمة لهم تتميز بجودتها في البناء والتصميم ، ومساحتها كبيرة تصل الى 70 متر بثمن 25 مليون سنتيم.

ووفق ما صرحت به صاحبة المشروع قالت أن شركتها تعتمد الجودة في البناء وتختار المواقع الاستراتيجية وتهتم بالمرافق الرياضية للساكنة كالملعب والمسبح ، حيث تؤكد أن مشروعها هو الأول الذي ضم مسبحا متاحا لساكنة العمارات السكنية.

واضافت صاحبة المشروع ان الشطر الاول من جوهرة الاطلس 2 اكتمل وشرعت الشركة في تسليم المفاتيح للمستفيدين .وأكدت انها باعت جل الشقق ولم يتبقى سوى شقق قليلة بالشطر الأول ، كما شددت المتحدثة ان التسجيل بالشطر الثاني من جوهرة الأطلس 2 مفتوح في وجه الجميع وتضع رهن اشارتهم شقة نموذجية شبيهة بالشقق التي ستسلم الى المستفيذين.

للمزيد من المعلومات الاتصال بالارقام:

لاتصال والاستفسار الأرقام التالية أو موقع الشركة :

0600035115

0633660185

0698163831

http://topimo-sarl.ma/about

Share Button
2019-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز