بوفاريسي رئيسا جديدا لمجموع الجماعات بازيلال بإجماع الحاضرين

آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 6:05 مساءً
بوفاريسي رئيسا جديدا لمجموع الجماعات بازيلال بإجماع الحاضرين

تاكسي نيوز /م.أوحمي 

كما هو معلوم ترأس الكاتب العام لعمالة ازيلال صبيحة يوم الجمعة 25نونبر الجاري اجتماع مناديب الجماعات لانتخاب المكتب المسير بعدما تقدم رئيسها باستقالته لانتخابه نائبا برلمانيا و سقوطه في حالة التنافي . وبعد التاكد من استكمال النصاب القانوني بحضور 35مندوبا من اصل 43 ترأس بلبصري الاجتماع باعتباره الاكبر سنا و مندوب واولى باعتباره الاصغر سنا كاتبا افتتح باب الترشيح حيث تقدم بوفاريسي بمفرده للرئاسة و نال أصوات الحاضرين بالاجماع عن حزب الغزالة .و تقدمت لائحة واحدة لشغل نواب الرئيس، و يتعلق الامر بالنائب الاول حربلي عن حزب الاستقلال النائب الثاني اكدر باسم الوردة عن جماعة بين الويدان،  و الثالث عبد الرحيم بوسلامه عن جماعة ايت تمليل و الرابع ابراهيم لوطار جماعة واجل انتخاب الكاتب و نائبه لجلسة 6نونبر الجاري و استكمال اللجن. واكد الكاتب العام خلال كلمته بالمناسبة ان عمل المكتب ليس بالامر السهل مؤكدا ان الاقليم بحاجة ماسة الى تدخلات المجموعة و تفاءل خيرا بحنكة الرئيس الجديد و المكتب المسير ، و اضاف ان المجلس الاقليمي يتحمل مسؤولية كبيرة في تدبير نفقات المجموعة .

و في اول تصريح له شكر محمد بوفاريسي الرئيس الجديد اعضاء المكتب و مناديب الجماعات على الثقة التي حضوه بها مضيفا انها تكليف و ليست تشريف ، واضعا نفسه رهن اشارة الجميع و تسطير برنامج ياخد الاولويات ضمن اهدافه لتوفير العيش الكريم للساكنة المتعطشة لفك العزلة عنها.

Share Button
2016-11-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة