خاص.. عبد السلام عزيز ينتقذ القرارات الانفرادية لنبيلة منيب ويؤكد تشبته بفيدرالية اليسار – وثيقة-

آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 7:32 مساءً
خاص.. عبد السلام عزيز ينتقذ القرارات الانفرادية لنبيلة منيب ويؤكد تشبته بفيدرالية اليسار – وثيقة-

تاكسي نيوز / جمال مايس 

توصلت “تاكسي نيوز ” بنسخة من رسالة توضيحية للامين العام لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي عبد السلام عزيز، بعد اعادته النظر في مسألة تجميد عمله داخل الفيدرالية، حيث أكد تمسكه بالفيدرالية كخيار استراتيجي، لكن على اساس العمل التشاركي و التشاوري دون محاولة فرض اي خط او خيار سياسي ، ما  لم يتم الاتفاق عليه في الورقة السياسية للفيدرالية ، و كذلك التزام الحزب العمل كأحد المكونات الاساسية للفدرالية من اجل استثمار التعاطف الشعبي الكبير الذي لاقته رسالته خلال الاستحقاقات التشريعية ل7 أكتوبر.

الأمين العام لحزب المؤتمر الوطني بعث برسائل غير مباشرة لنبيلة منيب ، التي بدت مرتبكة خلال تعاملها مع دعوة  بنكيران للمشاركة في المشاورات التي يجريها في تشكيل الحكومة الجديدة  ، كما عبر عبد السلام عزيز عن استغرابه لبعض التصريحات المتعلقة بالمسألة الدينية والتي شوشت على مناضلي حزبه وعلى الرأي العام .

الامين العام بعث بهذه الرسالة التوضيحية ، بعدما كثر الحديث عن امكانية خروج حزب المؤتمر الوطني الاتحادي من فيدرالية اليسار ، وذلك بعد قراره تجميد عضويته بها .

received_1252912548101561
received_1252912588101557
Share Button
2016-11-11 2016-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة