توأمة بين جماعة بني ملال وبلديات بإيطاليا تترجم بزيارة عمل ولقاء بالغرفة الفلاحية -الصور-

آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 2:08 صباحًا
توأمة بين جماعة بني ملال وبلديات بإيطاليا تترجم بزيارة عمل ولقاء بالغرفة الفلاحية -الصور-

تاكسي نيوز / خاص

نظم المجلس الجماعي لبني ملال صباح السبت لقاء بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال ، جمعه بمنتخبين إيطاليين على رأسهم عمدة فالكافلينا الايطالية ومجموعة من رؤساء البلديات وفعاليات جمعوية وسياسية.

وتم فتح نقاش واسع بين الوفد الايطالي وأعضاء من جماعة بني ملال وفعاليات جمعوية واعلامية ومواطنين ببني ملال ، تمحورت حول سبل واليات التعاون وكيفية بلورة هذه اللقاءات والزيارات على الواقع خصوصا فيما يخص استقطاب المشاريع والاستثمارات.

الوفد الايطالي حل بمدينة بني ملال في زيارة عمل في إطار التهييء للتوئمة بين جماعة بني ملال و منطقة فالكافلينا ، وذلك من أجل تعزيز علاقة التعاون بين البلدتين.

رئيس المجلس الجماعي أكد أن هذه الزيارة تأتي لفتح قنوات تواصل بين مجلسه وبعض المجالس الايطالية وذلك من أجل تقوية التعاون بينهما في جميع المجالات السياحية والاقتصادية والثقافية ولتقريب الأفكار ، وخصوصا أن الجالية المغربية بالخارج الأكبر تواجدا بايطاليا ولاسيما المهاجرين من جهة بني ملال.

جدير بالذكر أن المجلس الجماعي سبق أن زار هذه البلديات بايطاليا ووقع على شراكات وتوأمة بينه وبينها وهو ما تمت ترجمته بهذه الزيارة للمنتخبين الايطاليين لبني ملال.

Share Button
2017-04-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة