هدشي خطير وخاصو تحقيق… زوجة تتهم قائد أفورار بضربها وضرب زوجها الضابط الممتاز وحجزهما لست ساعات ونقلهما للمستعجلات وتوجه شكاية للمسؤولين

5 مايو 2020
هدشي خطير وخاصو تحقيق… زوجة تتهم قائد أفورار بضربها وضرب زوجها الضابط الممتاز وحجزهما لست ساعات ونقلهما للمستعجلات وتوجه شكاية للمسؤولين

كريم المصلي

لاحديث بين ساكنة تيموليلت وافورار سوى عن واقعة اعتداء تعرض لها رجل أمن برتبة ضابط ممتاز خلال نقله لزوجته التي تعاني من أمراض مزمنة إلى العلاج.
وفي اتصال هاتفي للمُشتكية بالموقع أكدت انها تعرضت لوعكة صحية بحكم معاناتها من أمراض مزمنة ، فقام زوجها بنقلها أمس على متن سيارته الخفيفة قصد العلاج ، فأوقفهم قائد أفورار مطالبا إياهم بورقة التنقل ، فأدلى زوجها بوثائقه المهنية التي تسمح له بالتنقل ، إلا أن القائد كان له رأي اخر وأمره باعادة زوجته التي كانت في حالة صحية متدهورة.
وتقول المُشتكية انها تفاجأت بالقائد يوجه لكمة قوية إلى زوجها أصابته بجرح غائر في فمه ، وانتزع منه مفتاح السيارة ، ليمسك بعصا احد عناصر القوات المساعدة وينهال بها على الزوج ، حيث تؤكد الزوجة انها ترجلت من السيارة ليوجه لها القائد ضربة ويدفعها لتسقط على الارض.
المُشتكية تحكي بمرارة انها تعرضت وزوجها لأبشع انواع السب والشتم ، واعتقلهما القائد  واقتادهما الى مقر قيادة افورار ، وحبسهما لست ساعات دون ان يقدم للزوجة مساعدة نظرا لحالتها الصحية المتدهورة ، ولحسن الحظ تدخل رئيس الدائرة وقائد الدرك الملكي بافورار اللذين عملا على اخلاء سبيل الزوجين.وفق تعبير الزوجة المشتكية.
هذا وتم نقل الزوجين الى المستشفى وسلمت للزوج شهادة طبية ، وتقدما بشكاية على البريد المضمون لكل من وزير الداخلية و والي الجهة وعامل أزيلال والوكيل العام للملك ببني ملال ، من أجل إنصافهما من شطط القائد الذي قالت الزوجة عنه انه معروف بافورار باعتداءاته اليومية على المواطنين.
الاخبار العاجلة