الله يرحمو… الولد لي طاح من سيارة الاسعاف بقصبة تادلة مات اليوم بقسم الانعاش ببني ملال

22 سبتمبر 2019
الله يرحمو… الولد لي طاح من سيارة الاسعاف بقصبة تادلة مات اليوم بقسم الانعاش ببني ملال

كريم المصلي/قصبة تادلة-الصورة تعبيرية-

 

علمت “تاكسي نيوز” أن الشاب الذي سقط الأسبوع الماضي من سيارة الاسعاف بقصبة تادلة توفي اليوم الأحد بعدما رقد حوالي أسبوع داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وفي تفاصيل الخبر كما سبق وان نشرت “تاكسي نيوز” فبعد منتصف ليلة 15/09/2019 قامت عناصر الشرطة بقصبة تادلة في إطار حملة تطهيرية واسعة ، باقتياد الشاب من حي الزرايب الى مفوضية الشرطة وبعد اتمام إجراءات التحقق من هويته وتنقيطه أخلي سبيله بعد نصف ساعة ضمن مجموعة من الأشخاص الذين تم استقدامهم لهذه الغاية ، غير أن الشاب انتابته نوبة ألم على مستوى بطنه ، فنودي على سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية بقصبة تادلة التي حضرت أمام باب المفوضية ونقلته إلى مستشفى مولاي اسماعيل ، إلا أنه وقع ما لم يكن في الحسبان ، حيث سقط الشاب من سيارة الاسعاف قرب الملعب البلدي بعدما حاول مغادرتها ، فأصيب بجروح على مستوى رأسه ووجهه ، ونظرا لتدهور حالته جرى نقله الى مستعجلات بني ملال وأدخل إلى قسم العناية المركزة.

ووفق المصدر ذاته وفور علم رجال الأمن بسقوط الشاب من سيارة الاسعاف ، انتقلت فرقة أمنية إلى مكان الحادث ، وأجريت المعاينة والتحقيق من طرف الشرطة المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة. حيث لايزال التحقيق متواصلا بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال.

الاخبار العاجلة