تدخلات استباقية لقائد الملحقة الرابعة ببني ملال تجنب فيضان المنازل واستمرار حملات التنظيف والساكنة تستحسن-الصور-

3 نوفمبر 2018
تدخلات استباقية لقائد الملحقة الرابعة ببني ملال تجنب فيضان المنازل واستمرار حملات التنظيف والساكنة تستحسن-الصور-

تاكسي نيوز / خاص

 

قام قائد الملحقة الادارية الرابعة بعملية تنظيف واسعة بجنبات الواد الذي يمر من احياء جيل المستقبل والاطلس وللاعيشة وأحياء اخرى، وتمت الاستعانة بجرافات وذلك لتفادي وقوع الفيضان ودخول المياه على المنازل.

وبالرغم من التساقطات الغزيرة التي عرفتها بني ملال ، مكنت عملية تنظيف البالوعات والتدخلات الاستباقية من طرف قائد الملحقة الرابعة وبتنسيق مع المجلس البلدي من تفادي غرق المنازل كما وقع السنة الماضية، وهي الخطوة التي أشاد بها مجموعة من السكان.اللهم فيضان القنطرة المتواجدة بمدخل قصبة تادلة ولم تخلف اي اضرار بالمنازل واقتصرت على الشارع وازقة الاحياء المجاورة ، حيث تم اتخاذ اجراءات في هذا الصدد لمنع تكرار فيضان هذه المياه.

يشار ان قائد الملحقة الادارية الرابعة يطلق عليه “صاحب المهمات الصعبة” حيث أسندت له ملحقات معروفة بكثرة مشاكلها لاسيما على مستوى البناء العشوائي ، كما لقي تصرف منه اتجاه احد الطلبة استحسانا حين مكنه في منتصف الليل من شهادة عدم العمل ، نظرا لكون الطالب المعني بالأمر كان سيقوم بالتسجيل في احدى الكليات صباح الغد كآخر اجل.

هذا وتبقى الحملات والتدخلات التي تسبق الأمطار كأنجع حل للحد من حدة الفيضانات بأحياء بني ملال ،ومن شأنها التخفيف الى حد كبير من غرق المنازل و من محنة الساكنة.

الاخبار العاجلة