عاجل وهدشي كثر … الصقور يعتقلون مخمورا ببني ملال خرب 7 سيارات مركونة وكسر زجاجها  

آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 4:24 مساءً
عاجل وهدشي كثر … الصقور يعتقلون مخمورا ببني ملال خرب 7 سيارات مركونة وكسر زجاجها  

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي

أفادت مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” أن أحد الشبان كان في حالة غير طبيعية ليلة السبت الأحد 11/03/2018.، حيث أقدم على تكسير زجاج مجموعة من السيارات بلغت 7 مركبات كانت مركونة بالشارع بحي امغيلة 2 ببني ملال، وعربد حاملا سلاحا أبيضا ، ثم لاذ بالفرار.

وفور علمهم بالحادث ، حل بعين المكان عناصر الصقور  ،وبعد بحث بين الأحياء استطاعوا إلقاء القبض على المعتدي ، وشلوا حركته وصفدوه ،ثم اقتادوه إلى مخفر الشرطة ،حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على العدالة.

هذا وتنامت ظاهرة تكسير السيارات مؤخرا بالمدينة اخرها تكسير حوالي 12 سيارة باولاد عياد ، ولا تزال فعاليات حقوقية تطالب من محاكم بني ملال ،بتشديد العقوبات على مثل هؤلاء المعتدين ، الذين باتوا يتباهون بأن القانون يفرض عليهم فقط غرامات ويتابعون في حالة سراح بدعوة جبر الضرر للمعتدى عليهم ،مما يشجعهم في التمادي في أفعالهم الإجرامية والإعتداء على ملك الغير.كما تطالب ذات الفعاليات من ولاية أمن بني ملال بتكثيف الدوريات خصوصا بالنقط السوداء بالمدينة.

Share Button
2018-03-11 2018-03-11
أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة