مهزلة بالقصيبة… مصابيح الإنارة العمومية على أعمدة الهاتف -الصورة-

آخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 8:19 مساءً
مهزلة بالقصيبة…  مصابيح الإنارة العمومية على أعمدة الهاتف -الصورة-

تاكسي نيوز // القصيبة

يعاني حي تاغروط الجنوبية من التهميش الكامل من طرف المجلس الجماعي للقصيبة ،حيث أن الطريق المؤدية إليه تتحول إلى الأوحال في أيام المطر وأتربة في باقي الأيام كما تتحول الطريق المذكورة بعد غروب الشمس إلى مقطع مظلم وخطير على حياة سكانه لغياب الإنارة العمومية   بسبب التخريب الذي تتعرض لها المصابيح التي وضعها المجلس الجماعي على أعمدة الهاتف.

.

يشار أن المجلس الجماعي كان قد ربط الحي المذكور بالإنارة العمومية بطريقة عشوائية  بأعمدة هاتف متخلى عنها من طرف البريد ،مما جعل المصابيح قريبة جدا من مرمى المنحرفين في الوقت الذي يقوم بتجهيز بعض الأحياء المحظوظة بأعمدة الإنارة العمومية الراقية.

عدد من سكان الحي، الذين يستعدون للاحتجاج على التهميش الذي يطال حيهم بجميع الوسائل القانونية ،يعزون التهميش الذي يتعرضون له لأسباب انتخابية .

ويطالب السكان في اتصالهم بتاكسي نيوز برفع التهميش عنهم وإزالة أعمدة أعمدة الهاتف و استبدالها بالأعمدة الإسمنتية و إصلاح الطريق و تبليطها و استفادة الحي كباقي الأحياء من خدمة جمع النفايات

Share Button
2018-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر الاشهب