عاجل وبرافو عليهم… باشا القصيبة وأعوانه يفككون ورشة لتقطير الماء و يحجزون كمية من الماحيا ومعدات التقطير و الجناة يلوذون بالفرار

آخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 11:14 مساءً
عاجل وبرافو عليهم… باشا القصيبة وأعوانه يفككون ورشة لتقطير الماء و يحجزون كمية من الماحيا ومعدات التقطير و الجناة يلوذون بالفرار

تاكسي نيوز// القصيبة

علمت تاكسي نيوز ان باشا مدينة القصيبة رفقة اعوان السلطة تمكنوا حوالي الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين من تفكيك و رشة لصنع ماء الحياة، بمنطقة أفلا نفران. و ذكرت مصادر الجريدة ان باشا المدينة تمكن من مباغثة اصحاب الورشة الذين تمكنوا بعد استشعارهم بالخطر من الفرار الى المنطقة الغابوية المجارة، حيث تم حجز 40 لتر من مسكر الماحيا معدة للترويج و 40 كلغ من التين المجفف و 1 كلغ من الخميرة و 2 لتر في طور التقطير، بالاضافة الادوات المستعملة و هي عبارة عن برميل و قنينة غاز و أنابيب.

هذا و قالت ذات المصادر ان استنفارا في صفوف عناصر الدرك الملكي بالقصيبة و السلطات جرى بعد تفكيك الورشة بغية ايقاف اصحابها و تقديمهم الى العدالة.

الى ذلك افادت المصادر نفسها ان هذه العملية خلفت ارتياحا لدى سكان منطقة افلانفران المشهورة بمنبعها المائي الذي تقصدها النساء و سكان المنطقة.

و في سياق متصل، تمكن عناصر الدرك الملكي بمركز القصيبة اخيرا من ايقاف مبحوث عنه من ذوي السوابق في ترويج ماء الحياة، و الذي تم تقديمه للعدالة بعد التحقيق معه.

Share Button
2018-02-19 2018-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة