وأخيرا وبعد معاناة طويلة… اجتماع عامل أزيلال بالمجلس الجماعي لايت أوقبلي يخرج بحلول لمشكل “العطش” ومسجد إكلاف المنهار

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 10:43 مساءً
وأخيرا وبعد معاناة طويلة… اجتماع عامل أزيلال بالمجلس الجماعي لايت أوقبلي يخرج بحلول لمشكل “العطش” ومسجد إكلاف المنهار

حميد الخلوقي/ أزيلال

انعقد أمس الثلاثاء بمقر عمالة أزيلال اجتماعا جمع عامل الاقليم محمد العطفاوي بمحمد أوهنين رئيس جماعة ايت أوقبلي وأغلبيته ، حيث خصص هذا اللقاء لمناقشة مشكل الماء الصالح للشرب الذي تعاني منه الساكنة ، وقدم العطفاوي وعدا ببداية أشغال مشروع ربط منازل دواوير الجماعة بهذه المادة الحيوية في أجل حدده في شهرين على أبعد تقدير ، وهو ما خلف ارتياحا بين أغلبية المجلس الجماعي ، وما للقرار من فوائد على الساكنة التي تفتقد للماء الصالح للشرب وتشتكي من العطش.

وفي موضوع اخر ناقش عامل الاقليم مع المجلس الجماعي لايت أوقبلي واقعة انهيار مسجد إكلاف التي أصيب فيها الامام ، وقدم لهم وعدا ببداية بناء المسجد في القريب العاجل ، نزولا عند طلب المجلس و الساكنة التي تصلي في العراء.

وفي الأخير شكر أعضاء المجلس الجماعي لايت أوقبلي عامل أزيلال على استجابته لمطالب المجلس الجماعي والساكنة على حد سواء.

هذا وسبق لتاكسي نيوز أن نشرت معاناة الساكنة بايت اوقبلي مع الماء الصالح للشرب كما نقلنا خبر انهيار المسجد ومطالبة السلطات ببنائه ، وهو ما خرج به اجتماع العامل بالمجلس الجماعي في انتظار ترجمته على أرض الواقع خلال الاسابيع المقبلة.

Share Button
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة