بالفيديو… مستشار جماعي يوجه نداء استغاثة لعامل أزيلال ويؤكد عطش ساكنة ايت أوقبلي لمدة 40 يوما والمجلس الجماعي خارج التغطية 

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 9:21 مساءً
بالفيديو… مستشار جماعي يوجه نداء استغاثة لعامل أزيلال ويؤكد عطش ساكنة ايت أوقبلي لمدة 40 يوما والمجلس الجماعي خارج التغطية 
تاكسي نيوز / أزيلال
وصل انقطاع الماء الصالح للشرب الى اربعين يوما  رغم التساقطات الثلجية المهمة التي عرفتها المنطقة،  كما ان سكان ايت اوقبلي اطلقوا عدة صرخات استغاثة الى المسؤولين من اجل فك الحصار وتقديم يد العون والاحسان خاصة فيما يتعلق بالماشية التي تعتبر صمام امان للاستمرار بالمنطقة، والصمود في وجه صعوبة العيش .
يضاف الى ان الساكنة بمنطقة اكلاف انهار عليها سقف المسجد واصيب الامام بجروح مما استدعى نقله الى العلاج ، في انتظار حل هذه الاشكاليات من طرف المسؤولين.
وظهر مستشار في الفيديو ينتمي كما قال الى جماعة ايت أوقبلي وصرح بأن مطالب الناس حقيقية وأنهم فعلا يعانون العطش ونقص في المواد الغذائية، وناشد عامل أزيلال للتدخل ، كما اعترف بأنه يتحمل أيضا جزء من المسؤولية الى جانب مجلسه حيث قال :” اغلبنا ساكنين فبني ملال ” في اشارة الى عدم اطلاعهم على هموم السكان.
وحاولت “تاكسي نيوز” معرفة رأي رئيس جماعة ايت أوقبلي محمد أوهنين ورده ، إلا أن هاتفه يرن و لا يجيب كباقي هواتف بعض المنتخبين هذه الأيام .
Share Button
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة