خطير والسيبة هادي.. بالصور…أنصار السنبلة يهاجمون قافلة الحصان ويتسببون في حادثتين خطيرتين ووكيل لائحة دار “ديوانة” لدخول وخروج بلدته

5 أكتوبر 2016
خطير والسيبة هادي.. بالصور…أنصار السنبلة يهاجمون قافلة الحصان ويتسببون في حادثتين خطيرتين ووكيل لائحة دار “ديوانة” لدخول وخروج بلدته

تاكسي نيوز / الحبيب الفاروقي 

اعترض محسوبون على حزب السنبلة امس الثلاثاء الساعة الخامسة و النصف مساء بمدخل زاوية ايت اسحاق قافلة لحزب الاتحاد الدستوري  و لولى لطف الله لكانت الكارثة فيها قتلى .

ووفق مصادر ، بينما كان مناصرو مرشح الاتحاد الدستوري  مصطفى البوعزاوي و بعد تغطيتهم  للحملة بكل من جماعة تيزي نسلي و جماعة بوتفردة ،حيث الأمور مرت هناك بشكل جد عادي  ،لكن و أثناء عودتهم لإتمام رحلتهم إلى زاوية الشيخ وفي طريقهم الرئيسية و على بعد 3 كلمترات من زاوية ايت اسحاق ،و التي لا تدخل ضمن حملة الحصان الإنتخابية ، اعترضت طريق القافلة سيارة لحزب السنبلة ، و رشقت سيارة و كيل اللآئحة بالبيض و الحجارة و هي سائرة بسرعة متوسطة لم تؤثر فيها ، لكن اصحاب حزب السنبلة ابوا إلا ان يكملوا مهمتهم الغير القانونية باستهداف سيارة أخرى ضمن القافة ، ففاجأت حجارتهم السائق مما جعله يفقد السيطرة على السيارة ، و يصطدم بشاحنة قادمة من الطريق المعاكس ، مما ادى إلى وقوع اضرار بليغة في السيارة و كذا الشاحنة و رضوض على مستوى صدر السائق، بينما سائقو حزب السنبلة لاذوا بالفرار لحوالي كيلومترين، فانقلبت بهم السيارة و لاذوا بالفرار .

14

وبعد حوالي 30 دقيقة عاد احدهم إلى مكان انقلاب السيارة و لولى التدخل السريع لرجال الدرك الملكي،لوقعت كارثة بحكم هيجان انصار الحصان والاعتداء الذي تعرضوا له.

وذكرت مصادر ان هؤلاء المعتدين ينتمون لوكيل لائحة السنبلة بايت سحاق ،حيث يجند مجموعة من انصاره في مدخل ايت إسحاق و مخرجها و يحرم على منافس آخر الدخول او الخروج وكأننا في عصر السيبة.

هذا وتم تم ضبط بسيارة هؤلاء المعتدين مدية و هراوات وكان بعضهم في حالة سكر طافح.

889

وفي الأخير نطرح تساءلات هل نحن امام مرشحين سيمثلون الامة في قبة البرلمان ومنهم من يحلم بحقيبة وزارية ، هل بهذه السلوكات المشينة نريد ان نحقق للناخبين احلامهم ، هل بهذه البلطجة التي عمت ارجاء المغرب سنشجع المواطن على التصويت!!!؟؟

الاخبار العاجلة