جمعيات من المجتمع المدني ومحبي رجاء بني ملال يستنكرون “التشويش” على الفريق ويطالبون والي الجهة بالتدخل

آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 2:56 مساءً
جمعيات من المجتمع المدني ومحبي رجاء بني ملال يستنكرون “التشويش” على الفريق ويطالبون والي الجهة بالتدخل

جمال مايس

افاد بيان استنكاري لهيئات من المجتمع المدني ومحبي فريق رجاء بني ملال ، يؤكدون فيه تفجأهم في الآونة الأخيرة، بتحركات وصفوها  بالمشبوهة  بتقديم دعاوى قضائية ضد المكتب المديري الحالي لفريق رجاء بني ملال، من أجل بطلان الجمع العام المزمع عقده يوم 12 يناير 2022، بدعوى عدم أهلية لائحة المنخرطين الجدد، الذين تشكل منهم المكتب المديري الحالي للفريق .

ويشير البيان ذاته ،  ان الرئيس السابق وافق على المنخرطين الجدد الذين يشكلون المكتب المسير الحالي ، كما هو مدون بسجل المنخرطين الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وكذا محضر الجمع العام الأخير، الذي شارك في أشغاله و لم يبد أي اعتراضع لى تشكيلته. وفق البيان.

واستنكرت جمعيات المجتمع المدني و الحقوقي،حسب البيان، تصرفات الرئيس السابق الذي قالوا  انه مازال يشوش على مسيرة الفريق، وذلك بخلق عراقيل ومشاكل لفرملة مسيرته صحبة بعض  الذين يخفون عكس ما يظهرونه، و طالبت المسؤول الأول على المدينة بالتدخل في هذه القضية التي ستؤثر على مسيرة الفريق.

Share Button
2022-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة