بالفيديو… لحظة مقاطعة رجال الإعلام لأشغال دورة مجلس جهة بني ملال خنيفرة واحراج مجاهد ومغادرة القاعة خلال كلمته الافتتاحية

آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 5:36 صباحًا
بالفيديو… لحظة مقاطعة رجال الإعلام لأشغال دورة مجلس جهة بني ملال خنيفرة واحراج مجاهد ومغادرة القاعة خلال كلمته الافتتاحية

تاكسي نيوز 

يوثق الفيديو لحظة مغادرة الزملاء الاعلاميين والزميلة ثعبان لقاعة اجتماع دورة مجلس جهة بني ملال خنيفرة أثناء القاء ابراهيم مجاهيد الكلمة الافتتاحية في حضرة والي الجهة وعمال الأقاليم الخمس والمنتخبين ، حيث غادر الزملاء القاعة احتجاجا على اتفاقية “العار” و”الكرم الحاتمي” التي سيمنح المجلس بموجبها 100 مليون سنتيم لاحدى الاذاعات “باردة ساردة” فيما الصحافة الجهوية والمحلية والنوادي وجمعيات الصحافة تتقاتل من مالها الخاص وجرى اقصاؤها وهو ما اعتبره الجسم الاعلامي بالجهة تحقيرا لأدوارهم وتهميشا لهم أو كما يقول المثل “خدم يا التعس من سعد الناعس”.

Share Button
2017-02-10 2017-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة