سابقة وآااش تايقول هذا!!… رئيس جماعة لوطا يخلق الجدل ويرخص لساكنة جماعته للتجول ليلا برمضان ضدا في قرار الحكومة !!!

آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 11:54 مساءً
سابقة وآااش تايقول هذا!!… رئيس جماعة لوطا يخلق الجدل  ويرخص لساكنة جماعته للتجول ليلا برمضان ضدا في قرار الحكومة !!!

محمد الوافي

خرج رئيس جماعة لوطا بتدوينة غريبة ومفاجئة على صفحته الفيسبوكية تحمل دعوة لساكنة لوطا لعصيان قرار الحكومة ، حيث أعلن فيها للساكنة انه يرخص لهم بالتجول من الفطور الى الساعة 11 ليلا ، وذلك بصفته رئيسا للجماعة وضابطا للشرطة الإدارية ، حيث قال في تدوينته :” سكان جماعة لوطا الأعزاء والعزيزات بصفتي رئيسا لجماعة لوطا وضابطا للشرطة الإدارية حسب القوانين والأنظمة الجاري بها العمل -وهذا هو الأصل- أرخص لكم بالتجول بتراب جماعة لوطا وارتياد المقاهي .. من الفطور إلى الساعة 11 ليلا خلال شهر رمضان ، مع الالتزام ببعض الإجراءات الإحترازية الضرورية “.

واختتم المكي الحنودي رئيس جماعة لوطا قائلا :”بيننا وبين الحكومة المحكمة الإدارية المختصة”.

ويرى متتبعون ان تدوينة الحنودي غير مسؤولة ومتهورة و ستجر عليه انتقادات واسعة ، لاسيما وانها تدعو المواطنين لعدم الامتثال لقرارات الحكومة .غير هناك من قلل من حجمها لكون الرئيس معروف بمثل هاته الخرجات

“خايف عليك هد المرة” ، هكذا علق مواطن من جماعة لوطا على تدوينة الرئيس.

وقال اخر ردا على الرئيس :”لا أعتقد أن صفة ضابط شرطة إدارية تخول حامِلها حق مخالفة مقتضيات قرار حكومي صدر في دائرة الاختصاص، واكتسب حجيته وطبيعته المجردة، لا سيما مع صدور القرار في صورة مرسوم، هذا دون التذكير بأن صفة ضابط شرطة إدارية تضع حاملها تحت وصاية السلطة الوصية أي وزارة الداخلية في شخص عامل الإقليم”.

Share Button
2021-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة