مشاو فيها!… الأمن الإسباني يعتقل 4 مهاجرين مغاربة اقتحموا منزلا وسرقوه أمام أصحابه

27 فبراير 2021
مشاو فيها!… الأمن الإسباني يعتقل 4 مهاجرين مغاربة اقتحموا منزلا وسرقوه أمام أصحابه

وكالات

 

أوقفت مصالح الشرطة الوطنية في مدينة مورسيا الإسبانية اول امس ، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 29 عاما، حاملين للجنسية المغربية، وذلك لتورطهم في عملية سطو باستخدام العنف والاعتداء على الغير داخل منزل، بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سكين.

وبحسب بلاغ لسلطات بلدية مورسيا، فإن عملية السطو تمت ليلة الـ23 من شهر فبراير، حين تسلل شخصان من بين الأربعة الموقوفين إلى منزل الضحايا، حيث قاموا بالاعتداء عليهم مستعملين أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ضرب أحد الأشخاص داخل المنزل على رأسه بمقبض السلاح، قبل الاستيلاء على أشياء وحاجيات شخصية ومبالغ مالية.

وقد ربط الضحايا بعد ذلك مباشرة الاتصال بمصالح الشرطة الوطنية لإبلاغها بما حدث وتقديم شكوى ضد المعتدين. وفي صباح اليوم التالي التقى المهاجمين بالضحايا في الشارع وهاجموهم انتقاما منهم بسبب تقديمهم للشكاية وإبلاغ الشرطة، مما تسبب في إصابات لهم بسبب استعمال المهاجمين لسكين.

وأكدت تقارير إسبانية أن مصالح التدخل السريع التابعة لمركز شرطة منطقة كارمن بمورسيا قادت عملية بحث انتهت بإلقاء القبض على جميع المتورطين في هذه الأحداث، وعددهم أربعة.

وأثناء إلقاء القبض عليهم من قبل أفراد الشرطة الوطنية، حاول أحدهم الفرار للتخلص من الأداة الحادة التي كانت بحوزته، لكن من دون جدوى.

وتم وضع المعتقلين الأربعة تحت تدابير الحراسة رهن التحقيقات التي تباشرها المحكمة المكلفة بجرائم السطو، حيث يتم التحقيق مع المعنيين بتهمة السرقة مع العنف والترهيب وتعريض حياة الآخر للخطر بواسطة أسلحة بيضاء

الاخبار العاجلة