الشرطة الإيطالية تُصادف رجل قطع مسافة تزيد على 450 كلم مشيا على قدميه بسبب زوجته !

10 ديسمبر 2020
TOPSHOT - A man walks on an empty street in Wuhan, in China's central Hubei province on February 29, 2020. - Wuhan's 11 million resident have been under effective quarantine since January 23 as Chinese authorities race to contain the COVID-19 coronavirus outbreak. (Photo by STR / AFP) / China OUT

 

في جولة للبحث عن الهدوء قام رجل إيطالي الجنسيّة بمواصلة السير لمدة أسبوع ولا يعلم كيف قضى هذا الأسبوع سائراً على قدميه.

وأوقفت الشرطة الإيطالية الرجل في الساعة الثانية صباحاً لخرقه قواعد حظر التجول المفروض في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا، وعند التحقق من اسم الرجل البالغ من العمر( 48 عاما) تم اكتشاف أنه يعيش في كومو في أقصى شمال إيطاليا على الحدود مع سويسرا، وأنه قد أوقف في فانو التي تقع على ساحل الادرياتيكي على بعد 450 كيلو متر جنوبا.

و تأكد ضباط الشرطة من هوية الرجل الذي أبلغت زوجته عن غيابه منذ أسبوع، وبعد سؤاله أوضح أنه جاء إلى هذه البلدة سيرا على أقدامه ولم يستخدم وسيلة نقل، وأنه التقى خلال رحلته بأشخاص قاموا بتقديم الطعام والشراب له.

وخرج الرجل من منزله ليسير ويهدئ أعصابه بعد مشادة مع زوجته، فانتهى به المطاف إلى فرض غرامة عليه قدرها 400 يورو لخرق حظر التجول، وإلى السير بمعدل 60 كيلومتر يومياً لمدة أسبوع متواصل.

الاخبار العاجلة