فرحة الثلوج ماتنسيناش خوتنا فالجبال… تساقط الثلوج بشكل غير مسبوق بالجهة وتوقف حركة المرور ومعاناة إخواننا في أعالي الجبال -الصور-

آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 9:59 مساءً
فرحة الثلوج ماتنسيناش خوتنا فالجبال…  تساقط الثلوج بشكل غير مسبوق بالجهة وتوقف حركة المرور ومعاناة إخواننا في أعالي الجبال -الصور-

تاكسي نيوز / جمال مايس 

 عرفت مجموعة من المناطق الجبلية بأزيلال وبني ملال تساقطات غير مسبوقة من الثلوج ، فحولت الشوارع إلى بياض ، وأدت إلى عرقلة وتوقف حركة السير لساعات بالطريق الرابطة بين أفورار وأزيلال عبر تيموليلت ودمنات ، حيث أطلق أصحاب السيارات العالقين نداء استغاثة من أجل احضار الكاسحات لازاحة الثلوج عن الطريق .
وعرفت بعض المناطق تساقط الثلوج بكثافة كبيرة لاول مرة منذ أزيد من 20 سنة ، كأبي الجعد ،وزاوية الشيخ ، ودمنات ، والقصيبة وأزيلال وضواحي بني ملال كادوز وفم العنصر وفم أودي .
من جهة ثانية وفي الوقت الذي يستمتع فيه سكان هذه المدن بالمناظر الطبيعية للثلوج ، ويفرحون بتساقطها ، فيتوقع أن تحاصر هذه الثلوج ساكنة الجبال ، وستدخلهم في معاناة حقيقية وستعزلهم عن العالم الخارجي ، وهذا ما دفع العديد من النشطاء بالعالم الأزرق الى اطلاق نداء استغاثة من أجل مساعدة ساكنة المغرب العميق بأعالي جبال أزيلال وبني ملال وغيرهما في هذه الظروف المناخية القاسية .
الله يكون في عون اخواننا بالجبال .هكذا علق فيسبوكي
Share Button
2017-01-19 2017-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة