الأمن يفك خيوط جريمة قتل مهاجر مغربي سبعيني عُثِر عنه مقتولا أمام منزله بأبي الجعد والمشتبه فيه يضرب نفسه بسكين لحظة اعتقاله!

آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 12:28 صباحًا
الأمن يفك خيوط جريمة قتل مهاجر مغربي سبعيني عُثِر عنه مقتولا أمام منزله بأبي الجعد والمشتبه فيه يضرب نفسه بسكين لحظة اعتقاله!
تاكسي نيوز / أبي الجعد
تمكنت عناصر الأمن الوطني بالمفوضية الجهوية للشرطة بأبي الجعد، يوم السبت 08 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت في حق مواطن مغربي مقيم بالخارج يبلغ من العمر 70 سنة.
وكانت مصالح الشرطة القضائية قد باشرت صباح يوم 04 غشت الجاري إجراءات معاينة جثة الضحية الذي عثر عليها تحمل عدة طعنات قاتلة بالقرب من منزله بدرب القادرين بمدينة “أبي الجعد”، وباشرت على إثرها أبحاثا وتحريات مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الذي تربطه علاقة قرابة عائلية بالضحية وتوقيفه، والذي يشتبه تورطه في ارتكاب هذه الجريمة لأسباب وخلفيات يجري حاليا البحث لتحديدها.
للإشارة، فقد عمد المشتبه فيه لحظة توقيف إلى إيذاء نفسه بشكل متعمد باستعمال سلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته بجروح على مستوى البطن، نقل على إثرها للمستشفى حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية.، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.
Share Button
2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة