دوك فلوس سهرات راس لعام هافين خاصهم يتخسرو…فيديو صادم لمغامرات ساكنة المغرب العميق بجبال بني ملال مع السيول والثلوج ونداءات مؤثرة

آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 9:30 مساءً
دوك فلوس سهرات راس لعام هافين خاصهم يتخسرو…فيديو صادم لمغامرات ساكنة المغرب العميق بجبال بني ملال مع السيول والثلوج ونداءات مؤثرة
تصوير محمد المكاوي إعداد جمال مايس 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم ومؤثر لساكنة اغرضان بفم العنصر اقليم بني ملال ، حيث يعانون مع السيول الجارفة أثناء عبورهم على متن البغال والحمير ، وتحاصرهم الثلوج بالجبل وتقطع اتصالهم بالعالم الخارجي .
جدير بالذكر ان هذا الدوار هو الذي زاره وفد من نواب العدالة والتنمية الاسبوع الماضي عن دائرة بني ملال، وهم سكان الجبال الذين وصفهم محمد يتيم ب”هؤلاء القوم” ، وهو الوصف الذي رفضه سكان الفيسبوك وعاتبوه عليه ، وردوا عليه الان بأن يأخذ زمام المبادرة ويساعد هؤلاء المنسيين بالقليل او الكثير .
ساكنة اغرضان لها امل في فك العزلة القاتلة عنهم ومدهم بالمساعدات الغذائية وبالفراش واللباس .
“هذا الفيديو هدية الى هؤلاء الذين يريدون تبدير الاموال في رأس السنة بالسهرات الماجنة ، فهؤلاء المحتاجين أحق أن تصرف عنهم أموال السهرات بقنوات الاعلام العمومي دوزيم والاولى وغيرهم…”.هكذا علق فيسبوكي غاضبا.
Share Button
2016-12-27 2016-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة