هذي هي الشفافية وبالفيديو… رئيس جماعة قصبة تادلة كان واضح وعطا الحصيلة بالارقام للساكنة خلال لقاء تواصلي لجمعية سهام الخير وقال لتاكسي نيوز:” جبنا 40 مليار سنتيم ديال الاتفاقيات فالطرق والماء والكهرباء والتطهير السائل والسوق النموذجي غايتفتح خلال شهر وابوابنا مفتوحة للساكنة”

آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 1:50 مساءً
هذي هي الشفافية وبالفيديو… رئيس جماعة قصبة تادلة كان واضح وعطا الحصيلة بالارقام للساكنة خلال لقاء تواصلي لجمعية سهام الخير وقال لتاكسي نيوز:” جبنا 40 مليار سنتيم ديال الاتفاقيات فالطرق والماء والكهرباء والتطهير السائل  والسوق النموذجي غايتفتح خلال شهر وابوابنا مفتوحة للساكنة”

تاكسي نيوز / جمال مايس – تصوير: رضوان العافية

نظمت مساء امس جمعية سهام الخير لمناهضة العنف بقصبة تادلة لقاء تواصليا مع محمد جلال رئيس جماعة قصبة تادلة بالمركز سوسيو ثقافي ، تحت شعار :”قصبة تادلة بين الواقع والمأمول”.

وحضر هذا اللقاء الأول من نوعه بقصبة تادلة مجموعة من المواطنين من مختلف الأطياف والذين طرحوا أسئلتهم التي تتمحور حول تدبير الشأن المحلي ، حيث أجاب عنها رئيس الجماعة الذي أكد أن حضوره لهذا اللقاء يأتي ضمن سياسة مجلس قصبة تادلة المنفتحة والتي ترتكز على اشراك المجتمع المدني في جميع مجالات تسيير وتدبير الشأن المحلي.

واستعرض رئيس جماعة قصبة تادلة الحصيلة الاجمالية للجماعة لأربع سنوات والتي تتعلق بالبنية التحتية والمشاريع والشراكات ، فاجابة على احداث شارع ثنائي بقصبة تادلة ، اكد جلال ان المجلس له اولويات ويفضل ان يهتم بمشاكل الفئات الهشة كربط المنازل بالماء والكهرباء وشبكة التطهير السائل. كما اكد ان المجلس استقطب عدة اتفاقيات و شراكات مع مؤسسات كالمجمع الشريف للفوسفاط ووزارة الداخلية في مجال التهيئة الطرقية والحد من الفيضانات والرياضة والبيئة وغيرها حيث بلغت قيمة الشراكات حوالي 40 مليار سنتيم .

وفي اخر اللقاء توجهت جمعية سهام الخير لمناهضة العنف بالشكر لرئيس جماعة قصبة تادلة على قبول الدعوة للتواصل مع الساكنة ، وهذا يدل على سياسته الانفتاحية والتشاركية وعلى شفافيته مع التادليين ، كما كان اللقاء فرصة للمواطنين لطرح جميع تساءلاتهم التي اجاب عنها رئيس الجماعة بكل وضوح وتلقائية ، مما جعل الحضور يشيد بهذا التواصل الدائم لرئيس الجماعة وتفاعله المستمر وابوابه المفتوحة لساكنة قصبة تادلة.

Share Button
2020-01-15 2020-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة