التعادل السلبي يحسم ودية رجاء بني ملال واولمبيك خريبكة

آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 1:21 مساءً
التعادل السلبي يحسم ودية رجاء بني ملال واولمبيك خريبكة

مواكبة : عبد اللطيف الباز/ صورة : سعيد عيلول

تعادل فريق أولمبيك خريبكة أمام فريق رجاء بني ملال بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين زوال يوم الجمعة 4 اكتوبر 2019 المبارة أجريت بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة. وإعتمد مدرب رجاء بني ملال مراد فلاح في هذه المباراة على الاعبين الاساسيين لإعطائهم فرصة إظهار قدراتهم البدنية والتقنية. و سيطر فريق أولمبيك خريبكة  منذ بداية المقابلة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض بين الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني عاد فارس عين اسردون ليستحوذ بشكل ملحوظ على الكرة إلى جانب امتصاصه لاندفاع اولمبيك خريبكة ، الذي قدم الشوط الأول بشكل جيد

هذه المباراة الإعدادية التي استغل خلالها فريق رجاء بني ملال توقف البطولة الإحترافية ، تعتبر محكا حقيقيا في الوقت الذي تنتظره مواجهة قوية أمام حسنية أكادير برسم منافسات الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية.

وشهدت المباراة تألق ملفت للاعبي رجاء بني ملال نبيل الجعدي و”غونازو ” هدا الأخير كان قريب من توقيع الهدف لولا التسرع كما قام الحكم بطرد رضى هجهوج من أولمبيك خريبكة و همام من رجاء بني ملال.

وفي تصريح لموقع تاكسي نيوز أكد الإطار الوطني مراد فلاح ، مدرب نادي فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، انه راض على أداء فريقه ووجه سهام النقد للبرمجة.

Share Button
2019-10-05 2019-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز