عامل أزيلال يعقد اجتماعا مع ساكنة اولاد بوهكو بأرفالة و الصحة و التعليم و المسالك أهم المطالب

آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 10:49 مساءً
عامل أزيلال يعقد اجتماعا مع ساكنة اولاد بوهكو بأرفالة و الصحة و التعليم و المسالك أهم المطالب

م أوحمي/صورة من الأرشيف

عصر يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2019 عقد عامل إقليم أزيلال محمد عطفاوي رفقة الكاتب العام و رئيس قسم البرمجة اجتماعا موسعا مع ساكنة اولاد بوهكو العثامنة التابعة للجماعة الترابية ارفالة بحضور رئيس المجلس و ممثل عن مجلس جهة بني ملال خنيفرة و تطرق السكان إلى مشكل التعليم ومن الغاضبين من طالب بالنقل المدرسي و منهم من فضل تعميم المنح و هو القرار الذي اعتمده عامل الإقليم.

و عن الوضع الصحي أكد لهم رئيس المجلس بتواجد ممرضة بالدوار وهو اجراء اتخدته الجماعة الترابية منذ سنوات لتقديم الاسعافات الأولية للمرضى و أضاف أن دوار اولاد بوهكو استفاد على غرار باقي الدواوير من اعتماد مهم من فائض الميزانية لفك العزلة و أكد الرئيس أنه و لمصلحة الساكنة تمت برمجة تعبيد المسلك الطرقي من صندوق الفوارق الاجتماعية سنة 2022.

عامل الإقليم أكد بدوره أن المجلس الجماعي بارفالة يعمل وفق استراتيجية تشاركية تهم مصلحة جميع الدواوير و أن الرئيس وضع ملفات لدى مصالح العمالة تهم تنمية الجماعة بما فيها اولاد بوهكو.

Share Button
2019-09-10 2019-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز