العثماني فرحان بزاف بتقرير مندوبية التخطيط لي أعلن على تراجع البطالة بالمغرب و”فيسبوكيون” يردون عليه :” سي العثماني راك غا تاتحلم”

آخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2019 - 6:05 مساءً
العثماني فرحان بزاف بتقرير مندوبية التخطيط لي أعلن على تراجع البطالة بالمغرب و”فيسبوكيون” يردون عليه :” سي العثماني راك غا تاتحلم”

نشر سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة تدوينة على صفحته الرسمية أن مذكرة إخبارية للمندوبية السامية للتخطيط، أوضحت أن وضعية سوق الشغل خلال الفصل الثاني من سنة 2019 مقارنة مع نفس الفترة من 2018، سجلت تراجعا فيما يخص معدل البطالة الذي انتقل من 9,1% إلى 8,5% على المستوى الوطني.

وقال العثماني أن هذه المؤسسة الوطنية أظهرت للمرة الثالثة على التوالي تراجعا مستمرا لمستوى البطالة ببلادنا خلال السنتين الماضية والحالية، مؤكدا إلى أن هذا التراجع وإن كان “محدودا”، بالنظر لحجم الانتظارات، إلا أنه يتميز بالاستمرارية، وهو ما يعكس مجهودات الحكومة وكل المعنيين في هذا الورش المهم.

وبهذه المناسبة عبر العثماني عن الإرادة للمزيد، معلنا ان الحكومة ستعمل بكل عزم لتحقيق الأفضل وتوفير مزيد من مناصب الشغل وخاصة في صفوف الشباب.

الغريب ان العثماني لم يتعاطى لجميع ما اورده هذا التقرير الاخباري لمندوبية التخطيط حيث لم يتحدث عن البطالة في العالم القروي الذي فقد الاف من مناصب الشغل.

وعلق نشطاء على التدوية مستغربين من كلام العثماني حيث اجابه احدهم قائلا :” راك غا تاتحلم”

Share Button
2019-08-10 2019-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز