آ ش واقع… هزة عنيفة داخل أغلبية مجلس جماعة أفورار؟؟!!

آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 4:50 مساءً
آ ش واقع…  هزة عنيفة داخل أغلبية مجلس جماعة أفورار؟؟!!

سعيد فوراري

يتحدث الفوراريون عن سر انتفاضة مجموعة من المستشارين الجماعيين المحسوبين على الأغلبية بأفورار “6” على الرئاسة مراعاة للمصلحة العامة كما يدعون و يتحدث  المتتبعون عن أسباب الغضبة الكبرى بعضهم انتقد استفادة موظف محسوب على على جماعة بدمنات من تنقيل إلى أفورار وهو ينتمي إلى جماعة بني حسان في الوقت الذي كان على الرئاسة أن تعطي هذا الامتياز إلى أبناء الجماعة الذين يتواجدون بمجموعة من الجماعات القروية بالإقليم و البعض الآخر يتحدث عن غضبة حول برمجة تمويل جلبه مستشار الكتاب من أوزارة أمين حزبه و تمت برمجته دون علم المستشارين ” رد ليهم الصرف ”

في الوقت الذي تقول مصادر مقربة من الرئاسة أن الرئيس بدوره غاضب على  أغلبيته لأنها لم تستطع منحه أصوات مشرفة خلال الاستحقاقات البرلمانية حيث أنه بسلطته كرئيس و ما تم توزيعه من رخص و مصابيح كهربائية لم يتجاوز 2900 صوت في ما تمكن منافسه من ملاحقته رقميا .

ومعلوم أن أفورار تعج بالمعطلين و الجماعة القروية لم تقم بإجراء مباراة لتعويض موظفين تقاعدوا  ” أزيد من 6″و اعتمدت فقط على التشغيل بالإنعاش فقط وهو ما أثار غضب العديد من حاملي الشواهد .

Share Button
2016-11-27 2016-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة