وفين مول الدجاج…مصرع شاب اخر سنه 18 سنة بلدغة عقرب في أقل من يومين وغياب المصل يزيد من الوفيات ودجاجة وزير الصحة تفشل في مهمتها !

8 سبتمبر 2016
وفين مول الدجاج…مصرع شاب اخر سنه 18 سنة بلدغة عقرب في أقل من يومين وغياب المصل يزيد من الوفيات ودجاجة وزير الصحة تفشل في مهمتها !

تاكسي نيوز /جمال.م

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن جماعة سيدي عيسى اقليم الفقيه بن صالح اهتزت على وقع وفاة شاب يدعى قيد حياته محمد.أ يبلغ من العمر 18 سنة ،كان يتابع دراسته بالبكالوريا .

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فالشاب محمد كان نائما بمنزل أسرته بسيدي عيسى ،فلدغته عقرب سامة تسللت إلى فراشه دون ان يشعر بها ، حيث تم نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ليلة الاثنين ،وأدخل قسم العناية المركزة ،وفي غياب مصل مضاد للسعات العقارب ، لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة وسلم روحه لخالقها ، وتم دفنه بمسقط رأسه أمس الثلاثاء في جو من الحزن والصدمة.

هذا وتوفي اليوم الأربعاء جزار من الفقيه بن صالح في العشرينيات من عمره داخل المستشفى الجهوي متأثرا هو الاخر بلدغة عقرب سامة كانت تختبئ في حذائه “بوط”.

ففي الوقت الذي تجاوزت فيه الدول المتقدمة وحتى النامية منها مشكل الوفيات بسبب العقارب والأفاعي ، لا يزال المغاربة يموتون بها ،في غياب المصل المضاد ،بل الأنكى من ذلك أن يسخر وزير الصحة من المغاربة ويدعوهم لتربية الدجاج لمحاربة ومقاومة العقارب والقضاء عليها ،إلا أننا نوجه رسالة للسيد الوزير أن خطتك الغبية فشلت في وقف نزيف الضحايا الذين تحصدهم العقارب في رعان شبابهم ،كما وقع مع هذين الشابين بالفقيه بن صالح.

الاخبار العاجلة