برافو… رجال الدرك الملكي يضعون كمينا محكما ويطيحون بأكبر مروج للمخدرات بالمغرب ويحجزون كمية هائلة من الخمور -+صور حصرية-

آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 4:01 مساءً
برافو… رجال الدرك الملكي يضعون كمينا محكما ويطيحون بأكبر مروج للمخدرات بالمغرب ويحجزون كمية هائلة من الخمور -+صور حصرية-

حميد .خ -جمال.م

تمكنت عناصر المركز القضائي لقرية بامحمد اقليم تاونات من وضع كمين محكم فجر اليوم الإثنين أفضى إلى توقيف سيارة لنقل البضائع يقودها أحد أكبر المروجين قادما من سيدي قاسم في اتجاه وزان.

وحسب ذات المصادر فقد جرى توقيف المروج الذي حاول الفرار من قبضة الدرك ، وبعد تفتيش سيارته التي يستعملها في التهريب حجزوا كمية هائلة من الخمور فاقت 4000 قنينة من مختلف الأنواع .

هذا وجرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ، فيما تم ايداع السيارة بالمحجز البلدي .

وأشادت الساكنة بهذه العملية الكبيرة للدرك الملكي لقرية بامحمد ، لاسيما وأن المروج كان يستهدف بسمومه أبناء المنطقة ويبيع لهم الخمور المهربة والخطيرة على صحتهم.

Share Button
2019-07-22 2019-07-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز