انقطاع شبكة الماء عن حي اولاد عبد النبي بدار ولد زيدوح و الساكنة غاضبة على “الأونيب”

آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 9:11 مساءً
انقطاع شبكة الماء عن حي اولاد عبد النبي بدار ولد زيدوح و الساكنة غاضبة على “الأونيب”

بعدما اعتقدت ساكنة دار ولد زيدوح أن مشكل الانقطاع المتكرر للماء دون سابق إنذار قد ولى ، استفاق قاطنو حي اولاد عبد النبي على وقع انقطاع جديد للمياه الصالحة للشرب عن صنابيرهم وهو ما أجج غضب عدد كبير منهم خاصة أن الانقطاع لم يسبقه أي إشعار لهم حسب ما توصلنا به من شكايات ، والانقطاع ما يزال مستمرا الى حدود كتابة هذه السطور..

و وجد عدد كبير من المواطنين أنفسهم مطالبين بالتنقل لاحياء اخرى لتزويد مساكنهم ببعض قنينات المياه لقضاء حاجياتهم الطبيعية بعد أن انقطعت المياه الصالحة للشرب عن صنابير منازلهم و محلاتهم خاصة بعد استمرار الانقطاع لثلاثة أيام متتالية .

و كرد فعل تصعيدي على هذا الانقطاع حسب مصادرنا ، فالساكنة قررت تصعيد لهجتها الاحتجاجية في قادم الأيام في ظل صمت مطبق للمسؤولين المعنيين ومؤسسة “أونيب ” المكلفة بتوزيع المياه الصالحة للشرب بدار ولد زيدوح من أجل وضع حد لهذا العبث و رفع الضرر و وضع حد لمعاناة المواطنين واحترام حقوق السكان المشروعة في الاستفادة من الخدمات العمومية المرتبطة بالماء الصالح للشرب بشروط معقولة ومعاملات واضحة خالية من التجاوزات.

Share Button
2016-11-21 2016-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة