المجموعة الشبابية «BM_FAMIlY » توزع القفة الرمضانية على الأسر المحتاجة ببني ملال

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 6:33 مساءً
المجموعة الشبابية «BM_FAMIlY » توزع القفة الرمضانية على الأسر المحتاجة ببني ملال

متابعة / رضوان الكطاي

في مبادرة تنضاف إلى رصيد سابقاتها من العمل الخيري والإنساني الذي يصب ضمن أهداف المجموعة الشبابية BM FAMILY التي تنشط في العمل الخيري والاجتماعي ببني ملال ، تمكنت 40 أسرة من الأسر المحتاجة والتي تضم بينها الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة من الاستفادة من مبادرة قفة رمضان التي نظمتها المجموعة الفايسبوكية BM FAMIlY بدعم من المحسنين والمحسنات من ذوي القلوب الرحيمة والذين ساهموا كل حسب استطاعته في إدخال قفة الفرحة إلى بيوت المحتاجين والمتعففين من أهل هذه المدينة.

مجموعة #Bm_family وزعت اكثر من 40 قفة رمضانية تحتوي على مواد غذائية التي تحتاجها الفئات المعوزة في هذا الشهر الفضيل وقد كان ضمن محتوياتها الدقيق، الشاي، السكر، الزيت، الثمور، العسل، الزبدة، القهوة، العدس، الحمص، العجائن (الشعرية)، وقد جاء اختيار هذه المواد حسب الاحتياجات الضرورية في شهر رمضان، فيما تم اختيار المستفيدين ضمن هذه المبادرة وفق معايير خاصة تراعي ظروف ووضعيات الأسر وتمكن من تحقيق أهداف هذه المبادرة والتي تصب في دعم الفئات الأكثر تضررا من الفقر.

Share Button
2019-05-14 2019-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز