رسميا… المديرية العامة للأمن الوطني تروي تفاصيل وفاة الشاب برصاص ضابط شرطة ببني ملال

آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 2:20 صباحًا
رسميا… المديرية العامة للأمن الوطني تروي تفاصيل وفاة الشاب برصاص ضابط شرطة ببني ملال

تاكسي نيوز 

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت به تاكسي نيوز أن ضابط للشرطة القضائية يعمل بولاية أمن بني ملال، اضطر في حدود الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم السبت 19 نونبر الجاري، إلى استخدام سلاحه الوظيفي خلال التدخل لتوقيف شخص كان في حالة غير طبيعية، وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

ويضيف بلاغ ادارة الحموشي أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه به هدد الأمن والنظام العامين وتسبب في تكسير ثلاثة سيارات خاصة تحت تأثير الكحول، كما عمد إلى تعريض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر بواسطة سكين، وهو ما اضطر ضابط شرطة قضائية إلى إطلاق رصاصة تحذيرية ثم رصاصتين أصابتا المعني بالأمر مما أفضى إلى وفاته.

واستطرد ذات البلاغ ،أن  مصالح الأمن حجزت السكين المستعمل في الاعتداء، كما استمعت إلى عدة شهود في النازلة، وذلك في إطار البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في وقت تم الاحتفاظ فيه بجثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي

Share Button
2016-11-20
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة