مجاهد لتاكسي نيوز :” لقاء بين الويدان كان متميزا وناقش هموم الساكنة وخرج بتوصيات سيرفعها مستشارو حزب البام إلى مجلس المستشارين”

آخر تحديث : الخميس 2 مايو 2019 - 8:57 مساءً
مجاهد لتاكسي نيوز :” لقاء بين الويدان كان متميزا وناقش هموم الساكنة وخرج بتوصيات سيرفعها مستشارو حزب البام إلى مجلس المستشارين”

تاكسي نيوز / خاص 

نظم الفريق البرلماني بمجلس المستشارين لقاء تواصليا ببين الويدان إقليم أزيلال ،يأتي ضمن الجولة التي يقوم بها الفريق لجهات المملكة حيث وقع الاختيار على جهة بني ملال خنيفرة كأول جهة تنطلق منها هذه اللقاءات التواصلية.

وفي تصريح حصري لإبراهيم مجاهد الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ببني ملال خنيفرة ، أكد أن هذا اللقاء التواصلي مر في جو متميز ولامس فيه الحاضرون قضايا وهموم المواطنين ، إلى جانب مناقشتهم للسياسات العمومية .

وأكد مجاهد في تصريحه لتاكسي نيوز أن هذا اللقاء خرج بتوصيات مهمة تطرقت في مجملها لمشاكل الساكنة التي وضعت ثقتها في حزب الأصالة والمعاصرة، وسيعمل الفريق البرلماني على رفع هذه التوصيات إلى قبة مجلس المستشارين.

وقال مجاهد للموقع أن حزبه يعتزم تنظيم لقاءات تواصلية أخرى بمدن جهة بني ملال خنيفرة.

Share Button
2019-05-02 2019-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز