مجاهد يترأس لقاء تواصليا للفريق البرلماني للأصالة و المعاصرة ببين الويدان وقضايا المواطنين تغلب على النقاش

آخر تحديث : الأربعاء 1 مايو 2019 - 8:42 مساءً
مجاهد يترأس لقاء تواصليا للفريق البرلماني للأصالة و المعاصرة ببين الويدان وقضايا المواطنين تغلب على النقاش

م أوحمي

انعقد صباح اليوم فاتح ماي لقاء تواصلي بإحدى فنادق بين الويدا ترأسه ابراهيم مجاهد المسؤول الجهوي للتراكتور بجهة بني ملال خنيفرة و بحضور النواب البرلمانيون و الأمين الإقليمي عادل بركات و رئيس المجلس الإقليمي و رؤساء مجالس ترابية…

اللقاء الذي سبقه لقاء قبل يوم بدمنات ببيت محمد الزيتون المستشار الجماعي لتقديم التعازي له في فقدان والدته و افتتح بالنشيد الوطني و استعرض كل من عادل بركات و ابراهيم مجاهد الخطوط العريضة للقاء التواصلي و الذي يعتبر لقاءا متميزا للوقوف على حاجات المنتخبين كما كانت مناسبة لاستعراض عدد الجماعات الترابية التي يرآسها الحزب بالاقليم و البالغ عددها 17 جماعة ترابية بما فيها بلدية ازيلال التي تتراسها عائشة ايت حدو النائبة البرلمانية.

و استعرض النواب البرلمانيون و المستشارون البرلمانيون الذين يمثلون مجموعة من الأقاليم بالمغرب حصيلة عملهم النيابي و حثوا المنتخبين المحليين إلى التفاعل مع هذا الحراك و تهييء ملفات للترافع و كانت مناسبة للتنويه بالمجهوذات التي يبذلها البرلماني عادل بركات من حيث عدد الأسئلة الشفوية و الكتابية. وتحدث المتدخلون و المتدخلات عن التنظيم و الإعلام الحزبي ملتمسين من قيادة الحزب المزيد من الترافع على مستوى مجموعة من القطاعات الحكومية كالتعليم و الصحة و الفلاحة و… وفي معرض الرد أجاب بنعزوز البرلماني على مجموعة من التساؤلات ووضع المنتخبين و المنتخبات في صلب اللقاء منوها بالمجهوذات التي يبذلها رئيس مجلس الجهة و المجلس الإقليمي و باقي المنتخبين و المنتخبات.

Share Button
2019-05-01 2019-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز