واش بغيتو لفريق يزيد بالبرد..رجاء بني ملال يتعادل مع الرجاء البيضاوي في مقابلة حبية والمكتب المسير يتدارس الضائقة المالية والمجالس ترفع يدها

آخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 9:12 مساءً
واش بغيتو لفريق يزيد بالبرد..رجاء بني ملال يتعادل مع الرجاء البيضاوي في مقابلة حبية والمكتب المسير يتدارس الضائقة المالية والمجالس ترفع يدها

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

اجرى رجاء بني ملال زوال اليوم الجمعة بمركب الوازيس بالبيضاء لقاء حبي ضد الرجاء البيضاوي، وبكافة عناصره وانتهت المقاباة بالتعادل 2/2 ، حيث سجل هدفي بني ملال سفيان البوفتيني ولمرابط.

ويأتي إجراء هذا اللقاء بعد تأجيل الجامعة للقاء بني ملال والماص لحساب الدورة 9 ،نظرا لالتزام الاخير بلقائه النهائي لكأس العرش.

وللاشارة فالمكتب المسير للفريق عقد اجتماعه الامس بالنادي الرياضي الفروسية ببني ملال ، وتمحور حول طرق وسبل وكيفية التدخل لدى المجالس المانحة لتقديم الدعم ، علما ان الفريق لم يستفذ بعد من اقساط الدعم والذي أداها شخصيا رئيس الفريق محمد عفيف بما يفوق 100مليون سنتيم من ماله الخاص ، ودعم الامين بما يفوق 25 مليون سنتيم ومنحة الجامعة 31 مليون سنتيم بعدما تم خصم 69 مليون سنتيم  لفائدة اللاعبين للموسم الفارط .

هذا والمكتب المسير يسارع من أجل التوصل بالدعم وصرف متستحقات اللاعبين والاكرية والاطر ، ومن جهة ثانية منح والي الجهة محمد دردوري مقرا للنادي وتم تجهيزه من طرف المكتب المسير لعقد الاجتماعات ،وهي بادرة استحسنها الجميع .

جدير بالذكر ان الفريق الحالي لرجاء بني ملال يتوفر على تشكيلة جيدة تأهله لاحراز نتائج ايجابية ،حيث ليس من السهل ان تتعادل مع الرجاء البيضاوي ، هذا في غياب المساعدة من المجالس المنتخبة والمانحين الذين قاموا بما تقوم به النعامة عند “الحصلة” .

Share Button
2016-11-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة