فضيحة..”تاكسي نيوز” تنفرد بنشر فيديو مزلزل سبق أن نشره منذ 3 أشهر يكشف حقيقة سقوط قنطرة أزيلال ويحرج توضيح وزارة التجهيز والنقل

آخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 8:41 مساءً
فضيحة..”تاكسي نيوز” تنفرد بنشر فيديو مزلزل سبق أن نشره منذ 3 أشهر يكشف حقيقة سقوط قنطرة أزيلال ويحرج توضيح وزارة التجهيز والنقل

تاكسي نيوز /جمال مايس  

صحيح ما أوضحت وزارة التجهيز والنقل ، أن قنطرة واد العبيد بتاكلفت انهارت بسبب تهور سائق الشاحنة المحملة بمايزيد عن 40 طن من الرمال ، ولم يحترم علامة التشوير التي تمنع مرور المركبات التي تفوق 15 طن ، إلا أن ما لم يذكره توضيح وزارة التجهيز ،بالاضافة إلى مسؤولية السائق ، أن القنطرة كانت مهترئة وتعود إلى عهد الاستعمار ، وكانت “تاكسي نيوز” قد نشرت فيديو منذ 3 أشهر لسكان المنطقة ،وهم ينتقذون اهمال وزارة التجهيز وعمالة أزيلال للقنطرة المنهارة، وحذروا من سقوطها والأعطاب التي لحقت بها ،كما يظهر بالفيديو الذي نعيد نشره .

إلا أنه وحسب الساكنة تم ترقيع القنطرة دون أن يتم اصلاحها أو اعادة بنائها وتوسيعها ، وهو ما جعل الكارثة تقع بداية الأسبوع ، بفعل اهمال الجهات المسؤولة وتهور سائق الشاحنة.

Share Button
2016-11-04 2016-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة