عاجل وسابقة… طاقم طبي من الدرك الملكي ينقد حياة سيدة ويولدها بجبال بني ملال وينقلها عبر المروحية إلى المستشفى -تفاصيل حصرية- 

آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 4:02 مساءً
عاجل وسابقة… طاقم طبي من الدرك الملكي ينقد حياة سيدة ويولدها بجبال بني ملال وينقلها عبر المروحية إلى المستشفى -تفاصيل حصرية- 

تاكسي نيوز / جمال مايس 

في سابقة من نوعها ، انتقل قبل قليل إلى دوار تنكارف بمودج فريق طبي من المصلحة الطبية للدرك الملكي على متن مروحية قدمت من الرباط وباشراف القيادة الجهوية والاقليمية لدرك بني ملال ، حيث تمكن الفريق الطبي للدرك ويتعلق الأمر بطبيب ومساعديه من انقاد سيدة حامل تعاني من مضاعفات شديدة جراء المخاض ، وقاموا بتوليدها بعين المكان بالدوار بجبال مودج ، وسهروا على حالتها إلى ان استقرت ، ليتم نقلها بعد ذلك عبر مروحية الدرك الملكي إلى مطار بني ملال ، ثم نقلوها عبر سيارة اسعاف تابعة للدرك الى المستشفى الجهوي ببني ملال.
هذا واستحسنت الساكنة تدخل الدرك الملكي وانقاده للفتاة التي تبلغ من العمر 30 سنة ، كما شكروا السلطات الولائية على الاستجابة لنداءاتهم رفقة مركز الدرك الملكي ببني ملال.
Share Button
2018-02-04 2018-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة