متصدقوش اش دار لصحبو!..الشرطة القضائية ببني ملال تعتقل عصابة إجرامية من ستة افراد بينهم فتاتين احداهما متزوجة والضحية صديقهم وابن عمه !

6 أكتوبر 2016
متصدقوش اش دار لصحبو!..الشرطة القضائية ببني ملال تعتقل عصابة إجرامية من ستة افراد بينهم فتاتين احداهما متزوجة والضحية صديقهم وابن عمه !

تاكسي نيوز / جمال .م 

أفادت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن عناصر الشرطة القضائية ببني تمكنت من فك لغز سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، واعتقال ستة أفراد  متورطين فيها .

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فأحد الشبان استدرج صديقه وابن عمه إلى نزهة بالمدينة ، والتقيا بفتاتين يعرفهما ، وقام بتعريفهما على الشابين ، وتابعا طريقهم إلى غاية الوصول الى مكان خال قرب المسبح البلدي لبني ملال ، حيث اعترض طريقهم ثلاثة أشخاص ملتمون ويحملون الأسلحة البيضاء ، وسلبوهم هواتف نقالة من نوع s6 و s3 ومفاتيح منزل احد الضحيتين ، ثم لاذوا بالفرار .

ولم يقف الجناة عند هذا الحد بل استعملوا المفاتيح المسروقة وفتحوا بها منزل الضحية ، وسرقوا منه بعض الأغطية وبعض الاموال ، وتواروا عن الأنظار.

هذا وتقدم الصديق وابن عمه بشكاية لمصالح الشرطة حيث كثفت الشرطة القضائية أبحاثها ، وتتبعت  نظام gps الذي قادهم إلى الهاتف المسروق ، وهنا كانت المفاجأة ، فمدبر السرقة ما هو إلا صديق الضحية الذي احكم الخطة واتفق مع افراد العصابة ضمنهم الفتاتين ،ليوقع بصديقه ويسرقوا الهواتف المحمولة ، ثم دل اللصوص على منزل ابن عم صديقه وسرقوه هو الاخر .

وتمكنت الشرطة القضائية يوم 27 شتنبر من اعتقال جميع أفراد العصابة المشاركين في السرقة بينهم الفتاتين ، احداهما متزوجة ، تابعها زوجها بالخيانة الزوجية ، حيث تم تقديم الجميع يوم 29 شتنبر أمام أنظار النيابة العامة التي تابعتهم في حالة اعتقال و اداعتهم السجن المحلي ببني ملال.

وفي تصريح احد اقارب الضحيتين لتاكسي نيوز اكد ان الضحية لم يكن يتوقع من صديقه هذا العمل الاجرامي ، وتفاجأ لكونه هو العقل المدبر وراء السرقة .

الاخبار العاجلة