عاجل… مسيرة الدواب تصل مدخل بني ملال ورئيس جماعة سمكت يحاور والمحتجون مصرون على الوصول للولاية  -الصور-

آخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 8:14 مساءً
عاجل… مسيرة الدواب تصل مدخل بني ملال ورئيس جماعة سمكت يحاور والمحتجون مصرون على الوصول للولاية  -الصور-

تاكسي نيوز / م.ب . جمال .م 

توجه سكان من قرية بوغالية بجماعة سمكت التابعة لتراب دائرة قصبة تادلة صوب مقر الولاية، على متن البغال و الحمير حاملين الأعلام الوطنية و أواني فارغة لتعبئة الماء. وقال محتجون أن سكان قرية بوغالية يعانون من غياب الماء الصالح للشرب و عدم ربط مساكنهم بالكهرباء، مشيرين بغضب بالغ أن السكان نفذ صبرهم و ملوا من الوعود المتكررة للمنتخبين و ممثلي السلطات، حيث قرروا التوجه إلى الولاية لنقل معاناتهم جراء انعدام الماء و الكهرباء نظرا لثقتهم في والي الجهة لحل مشكلهم ولأنه الامل المتبقي امامهم  ، حسب قولهم.

وقد قطع المحتجون حوالي 20 كلم لبلوغ مدينة قصبة تادلة، ليواصلوا مسيرتهم نحو مدينة بني ملال البعيدة ب 30 كلم عن قصبة تادلة ، حيث وصلوا الان الى مشارف بني ملال .

ويعرف مدخل المدينة تواجد السلطات المحلية وقوات الأمن بكثافة ، وعلمنا ان رئيس جماعة سمكت وبرلماني المنطقة فتحوا حوارا قبل قليل مع المحتجين لكن دون أن ينصتوا لهم ، وتابعوا طريقهم.

وشوهدت شاحنات بمدخل المدينة بها ألواح خشبية حيث رجحت مصادرنا أن السلطات ستعمل على حجز الدواب في حال لم يقتنع المحتجين بالحوار.

Share Button
2017-09-21 2017-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة