الطفلة الواعدة القاسيمي مروة من أولاد كناو تفوز بسباق الناشئين للنسخة الأولى ” بني ملال أطلس ترايل” ونجاح كبير للسباق وهذه النتائج

آخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 5:02 مساءً
الطفلة الواعدة القاسيمي مروة من أولاد كناو تفوز بسباق الناشئين للنسخة الأولى ” بني ملال أطلس ترايل” ونجاح كبير للسباق وهذه النتائج

تاكسي نيوز / مراسلة خاصة

احتفالا بعيد الشباب المجيد لهذه السنة نظمت جمعية الأطلس لرياضة الجبل بتعاون مع جمعية أحب جهتي ببني ملال يوم الاثنين 21 غشت الحالي سباقها ” بني ملال أطلس ترايل” في دورته الأولى من خلال سباقين الأول 2 كلم للناشئين وفازت به في صنف الانات الطفلة القاسيمي مروة من أولاد كناو والطفل اكديد محمد هو الاخر من أولاد كناو و الثاني على طول 24 كلم فاز به بالمرتبة الاولى متسابق من الخميسات والرتبة الثانية من القصيبة والثالثة لبني ملال.

وكانت نقطة الانطلاق والوصول في نفس الوقت المعلمة التاريخية قصر عين اسردون مرورا بمناظر منخفض مودج الذي تم اكتشافه بعد بناء الطريق الجديدة .

وحسب اللجنة المنظمة فتنظيم هذا السباق الرياضي يروم بالأساس المساهمة في ترويج المنتوج السياحي بالمنطقة و ذلك من خلال العمل على تحفيز و تشجيع السياحة الداخلية عن طريق تثمين الموروث السوسيو ثقافي للمنطقة و كذلك تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وشارك في هذا الموعد الرياضي عدائين وعشاق السباقات من داخل الجهة وخارجها.

Share Button
2017-08-22 2017-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة