بالفيديو والصور …لحظات اشتعال النيران بسبب شارجور ومصرع سيدة وأم زوجها وطفلها ونقل 4 أخرين للعناية المركزة وهستيريا بالمكان

آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 5:31 مساءً
بالفيديو والصور …لحظات اشتعال النيران بسبب شارجور ومصرع سيدة وأم زوجها وطفلها ونقل 4 أخرين للعناية المركزة وهستيريا بالمكان

تاكسي نيوز / جمال مايس – م.أوحمي

حصلت تاكسي نيوز على  فيديو يوثق للحظات اشتعال النيران بمنزل بحي الباز بأزيلال ، حيث لقي فيه 3 أشخاص مصرعهم ويتعلق الأمر بسيدة  وأم زوجها وطفلها أسماءهم زهور.ز -حليمة.أ- حسام.ت-، فيما جرى نقل 4 حالات 3 عبر سيارة اسعاف مجهزة وحالة واحدة على متن مروحية الى مستشفى مراكش الصورة.

وكانت “تاكسي نيوز” سباقة لنشر الخبر الذي هز الرأي العام وأعاد النقاش حول شواحن الهواتف الصينية الصنع والتي أصبحت تتسبب في فواجع يروح ضحيتها أبرياء ، كما هو الحال لحريق اليوم بأزيلال الذي تسبب فيه شارجور مزور.

جدير بالذكر أن سيدة من بين الضحايا السبعة قفزت من الطابق العلوي وأصيبت بكسور ونجت من الموت بأعجوبة، فيما وصفت حالات المصابين الاخرين بالخطيرة احداها  بين الحياة والموت .

Share Button
2017-04-29 2017-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة